• طلبة التخدير والانعاش في الكلية العصرية الجامعية يحققون نسبة نجاح 100% في امتحان مزاولة المهنة

    2018/01/16


    حقق طلبة قسم التخدير والانعاش في الكلية العصرية الجامعية، نسبة نجاح 100%، في امتحان مزاولة المهنة الذي عقدته وزارة الصحة الفلسطينية في السابع عشر من كانون الاول الماضي، وأعلنت نتائجه مطلع الاسبوع الجاري.
    وفي هذا السياق، قال رئيس قسم التخدير والانعاش في الكلية العصرية الجامعية الدكتور أنس حمدان، إن جميع الطلبة الجدد في التخصص، والذين اجتازوا الامتحان التطبيقي الشامل الذي تعقده وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، قد نجحوا في امتحان مزاولة المهنة الذي عقدته وزارة الصحة الفلسطينية، ما يؤهلهم للدخول الى سوق العمل، مسلحين بالعلم والمعرفة.
    واشار د.حمدان، الى انه بالاضافة الى الطلبة الجدد الذين حققوا نجاحا باهرا في الامتحان، فإن هناك عددا من الطلبة القدامى ايضا الذين تقدموا لامتحان المزاولة هذا العام، وحققوا أيضا نجاحا مميزا.
    وعلى هامش اعلان النتائج، تقدم د.حمدان، باسمه وباسم المدرسين في القسم وادارة الكلية العصرية الجامعية، بالتهنئة لجميع الطلبة الناجحين، متمنيا لهم حياة عملية زاهرة يحققون فيها ما يصبون اليه.
    وتابع حمدان ان هذه النتيجة لم تكن لتتحقق لولا الجهود التكاملية بين طاقم قسم التخدير والانعاش وادارة الكلية العصرية الجامعية، التي لم تأل جهدا في خلق بيئة تعليمية وثقافية متكاملة، تهدف الى رفد الطالب بكل المعلومات التي تمكنه من تحقيق افضل النتائج.
    وشدد رئيس قسم التخدير والانعاش، على ضرورة ان يحافظ الطلبة الذين لا زالوا على مقاعد الدراسة، على هذه النتائج المشرفة، والتي يشار اليها بالبنان.
     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام