• توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الكلية العصرية الجامعية واللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس

    2018/06/06


    وقعت الكلية العصرية الجامعية واللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس اليوم الأربعاء، في مقرها في مبنى المحامي د.حسين الشيوخي اتفاقية تعاون وشراكة بين الطرفين لدعم ومساعدة الطلبة المقدسيين الملتحقين بالعصرية الجامعية. 
    وقد مثّل العصرية الجامعية في التوقيع المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس الأمناء، في حين مثل اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس أمين سر اللجنة اللواء بلال النتشة.
    وبدوره رحب المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية بالحضور، موضحاً أن العصرية الجامعية تولي اهتماماً بالغاً لتوقيع هذه الاتفاقية، حرصاً منها على دعم الطالب المقدسي في ظل السياسات الاحتلالية الرامية لمحاصرة المواطن المقدسي والتضييق على المؤسسات الوطنية في القدس لا سيما المؤسسات التعليمية. 
    وشدد الشيوخي على أن العصرية الجامعية تقدم عدداً من المنح المالية للطلبة المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وللطلبة المحتاجين والطلبة الأيتام.
    ومن جانبه أشاد امين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس اللواء بلال النتشة بالدور الذي تقوم بها الكلية العصرية الجامعية، مشيراً الى ان الاتفاقية التي وقعت مع العصرية الجامعية تهدف بشكل أساسي الى دعم القطاع التعليمي والثقافي والصحي في فلسطين من خلال تقديم تمويل مالي لمساعدة الطلبة المقدسيين.
    وأضاف النتشة أن توجه اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس من خلال برامج المساعدات والمنح سيسهم في رفع العبئ المالي عن الطلبة المقدسيين، الذين يعانون من الإجراءات والسياسات الاحتلالية التي تستهدف صمودهم داخل المدينة. 
    ومن الجدير بالذكر، انه حسب الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، فقد قدمت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس مبلغا ماليا للعصرية الجامعية، يرصد لتغطية اقساط عدد من الطلبة الذين تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها اللجنة القطرية .

     


     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام