• الكلية العصرية الجامعية تكرم الباحث والكاتب جهاد صالح

    2018/06/10


    كرم مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية الكاتب والباحث جهاد صالح لمناسبة حصوله على جائزة العلوم الإنسانية والاجتماعية عن سلسلة الموسوعة "رواد النهضة الفكرية والأدبية وأعلامها في فلسطين".   
    وسلم رئيس مجلس الأمناء المهندس سامر الشيوخي الدرع التكريمي للباحث صالح بحضور د.حسن عبد الله رئيس منتدى العصرية الإبداعي. 
    وقال المهندس الشيوخي، إن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهد البحثي النوعي الذي يقوم به الباحث صالح، وتقديراً لما أنجزه من أعمال موسوعية أثمنت المكتبة الفلسطينية والعربية. 
    وأضاف: إننا نكرم اليوم كاتباً وباحثاً فلسطينياً نعتزُ بأنه من أسرة الكلية العصرية الجامعية حيث يعمل منذ سنوات في دائرة البحوث والدراسات. 
    من جانبه أكد د.حسن عبد الله رئيس منتدى العصرية الإبداعي، أن تكريم الباحث صالح هو تقدير من العصرية الجامعية للدور الثقافي والبحثي والإبداعي الذي يضطلع به منذ سنوات طوال، وأن استمراره في العمل والإنجاز يعني أن مسيرة الإبداع والإنجاز تستمر مع الكاتب والباحث حتى النفس الأخير، حيث ننتظر من صالح مزيداً من النتاجات النوعية. 
    بدوره شكر الباحث صالح الكلية العصرية الجامعية، مجلس أمناء وهيئتين إدارية أكاديمية، معرباً عن اعتزازه وفخره بأنه واحد من أسرة العصرية الجامعية، هذه المؤسسة الأكاديمية التي تواصل طريقها بنجاح من عام إلى آخر، وإن تكريم العصرية لي ليس أمراً مستغرباً، لا سيما وأنها اعتادت الاحتفاء بالمثقفين والمبدعين من خلال سلسلة من الفعاليات الثقافية والتكريمية وإطلاق الكتب، وهي مستمرة في دورها الثقافي الذي يتكامل مع دورها الأكاديمي.
     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام