• وفد من مدرسة بنات بيرنبالا الثانوية يزور الكلية العصرية الجامعية

    2019/04/30


     

    زار وفد من مدرسة بنات بيرنبالا الثانوية (طالبات الصف العاشر)، شمال غرب القدس، اليوم الاثنين، الكلية العصرية الجامعية – مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي، بمدينة رام الله، برفقة مديرة المدرسة وعدد من المعلمات.
    وكان في استقبال الوفد، مدير دائرة شؤون الطلبة في الكلية العصرية الجامعية قتيبة علانة، الذي رحب باسم العصرية الجامعية، بالحضور، مثمنا دور ادارة المدرسة في تعريف الطالبات على مؤسساتنا الاكاديمية داخل الوطن. مؤكدا أن من شأن ذلك تعريف الطالبات في الصفوف الثانوية الأولى على البيئة العامة داخل الجامعات والكليات، وتحفيزهن على العمل الدؤوب لمرحلة ما بعد المدرسة، سواء كان ذلك للجامعات او الكليات او المعاهد.
    وأشار علاونة الى ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات قامت وتقوم بها عدة مدارس من مختلف محافظات الوطن، للإطلاع على اقسام وتخصصات الكلية العصرية الجامعية، لا سيما وأن الأخيرة استحدثت تخصصات فريدة ونوعية ليست موجودة في باقي الجامعات والكليات والمعاهد في الوطن.
    وقال علاونة إن العصرية الجامعية تتابع طلبتها حتى بعد التخرج، وتبقى على تواصل دائم معهم. 
    كما اطلعت الطالبات على المكتبة الخاصة بطلبة الكلية العصرية الجامعية، والتي تضم آلاف العناوين وأمهات الكتب، كما استمعن الى شرح عن المكتبة الالكترونية الخاصة بطلبة الكلية العصرية الجامعية، والتي تضم أكثر من مليوني كتاب.
    اضافة الى ذلك، تعرفت الطالبات على المحكمة الصورية وعيادة الاغاثة القانونية التابعة لقسم القانون في العصرية الجامعية، وعلى المختبرات الخاصة بالمهن الطبية المساعدة.
    هذا وشكر الوفد الزائر، طواقم العصرية الجامعية على حفاوة الاستقبال، والمعلومات القيمة التي التي قدمها رؤساء الاقسام والدوائر للطالبات والمعلمات.


آخـر الاخبار

أخبــار العـام