• قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية ينظم زيارة علمية إلى هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية

    2019/07/31


     

    قام وفد مكوَّن من أساتذة وطلبة قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية اليوم الثلاثاء، زيارةً علمية في إطار مساق الشفافية ومكافحة الفساد، إلى هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية في رام الله، حيث ضم الوفد كل من رئيس قسم القانون أ.سليمان دغلس ود. عبد الرحمن ريحان  ود. محمود الشيخ وأ. هناء سمحان، بالإضافة إلى طلبة المساق. 
    ورحب معالي المستشار أحمد براك رئيس هيئة مكافحة الفساد بالوفد، متطرقاً بشكل موجز إلى بعض النواحي المتعلقة بظاهرة الفساد والتحديات الماثلة أمام هذه الظاهرة، مؤكداً أهمية استمرار التعاون بين الهيئة والمؤسسات التعليمية والكلية العصرية الجامعية، حيث إن مكافحة هذه الظاهرة تستلزم تظافر الجهود.
    وتوجه دغلس بالشكر والتقدير للهيئة ممثلة برئيسها المستشار الدكتور أحمد براك، مباركاً له توليه هذا المنصب المهم والحساس، كما توجه بالشكر لجميع الطواقم العاملة في الهيئة وكل من ساهم أو شارك بالتنسيق لهذه الزيارة وتوفير أسباب نجاحها، وبخاصة السيدة رولا الكببجي رئيس قسم الدراسات في الإدارة العامة للتخطيط، متمنياً لرئيس الهيئة وللعاملين فيها التوفيق والنجاح.
    ودار نقاش حول ظاهرة الفساد شارك فيه أساتذة وطلبة قسم القانون ود.حمدي الخواجا مدير الإدارة العامة للتخطيط وأ.نور ملحيس من إدارة الشؤون القانونية وعدد من الموظفين المعنين.
     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام