• الكلية العصرية الجامعية تعقد لقاءات إرشادية لطلبتها الجدد

    2021/09/14


    رام الله - اختتمت الكلية العصرية الجامعية اليوم ثلاثة لقاءاتٍ إرشادية عقدتها لطلبتها الجدد على مدار ثلاثة أيام في مبنى المحامي د.حسين الشيوخي في رام الله، بحضور عميد الكلية د.ربحي بشارات ومدير دائرة شؤون الطلبة أ.قتيبة علاونة ورؤساء الأقسام، حيث جرى خلالها الترحيب بالطلبة وإرشادهم وتسليمهم الكتب والمقررات الدراسية.

    وشملت اللقاءات الإرشادية كل من طلبة المهن الطبية المساعدة والمهن الإدارية والمهن الهندسية والحقوق والصحافة والإعلام والسياحة والفندقة وتكنولوجيا المعلومات المحوسبة وبكالوريوس القانون والتمريض وإدارة السياحة والفندقة وإدارة الأعمال الإلكترونية.

    ورحب عميد الكلية العصرية الجامعية د.ربحي بشارات بالطلبة مقدماً نبذة تعريفية عن برامج العصرية، والبوابة الأكاديمية والمنصة الإلكترونية للطلبة، مؤكداً أن العصرية تركِّز على التكامل بين التحصيل النظري والتطبيق العملي وذلك بهدف تخريج كوادر مهنية كفؤة في أداء دورها تجاه المجتمع في جميع التخصصات كافة.

    واستعرض د.بشارات أهم أعمال الدوائر وعلى رأسها دائرة القبول والتسجيل التي تعمل على تسجيل الطلبة وحصولهم على الوثائق والكشوف والأوراق الضرورية واللازمة خلال الفصول الدراسية.
    ومن جهته تحدَّث أ.قتيبة علاونة رئيس دائرة شؤون الطلبة عن التسهيلات المادية التي تقدمها الكلية العصرية الجامعية لطلبتها، إلى جانب النشاطات اللامنهجية التي يتم من خلالها تفعيل الطلبة وتحفيز مواهبهم.

    وأضاف أ.علاونة: أنه يجري العمل سنوياً على عقد لقاءات إرشادية، وذلك بهدف إذابة الحاجز ما بين الطلبة الجدد وأقسام ودوائر العصرية، وتهيئة مناخ مناسب للطلبة للتعرف والإطلاع على رؤية العصرية وأهدافها، ولا سيما القوانين والإجراءات المعمول بها.

    تلا ذلك جولات ميدانية تعريفية في حرم الكلية وأهم المرافق والمختبرات خصوصاً مختبرات المحاكاة العملية، لاطلاع الطلبة على واقع الحياة الأكاديمية في العصرية الجامعية.
     

    الكلية العصرية الجامعية تعقد لقاءات إرشادية لطلبتها الجدد

     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام