• جحاجحة: البيئة الإعلامية مكنت طلبة العصرية الجامعية بالفوز بجائزة التعليم العالي للفيلم القصير

    2022/08/09


    رام الله - معا- قال أ.رامي جحاجحة رئيس قسم الصحافة والإعلام في الكلية العصرية الجامعية، إن فوز طلبة القسم بفيلمين من إنتاج الطلبة بالمرتبة الأولى (مكرر) في المسابقة التي نظمتها وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يؤكد أن طالب الإعلام إذا ما تم وضعه في بيئة تعليمية عملية سيكون قادراً على إنتاج الأفلام المهنية بمستوى عالٍ وهو على مقاعد الدراسة.

    وأضاف: أن الفوز يعطي تحفيزاً للطلبة على الاستمرار في صناعة الأفلام التي تعبِّر عن مجتمعنا وقضيتنا وبحرفية، ابتداءً من الفكرة ثم التصوير والمونتاج والموسيقى في إطار رؤية إخراجية.

    وبيَّن جحاجحة أن الفيلمين الفائزين بالمرتبة الأولى في المسابقة المذكورة هما: "بيتا أيقونة مقاومة الاستيطان" للطالبة براءة إبراهيم عبد الحميد نضال و"جذور راسخة" للطالبة سارة أيمن تيسير طه، مقدماً الشكر أيضاً لفريق طلاب وطالبات القسم الذين كان لهم إسهام واضح من خلال شراكتهم في الإنتاج وبالتالي النجاح.

    وأكَّد أن الطلبة يطورون قدراتهم في استوديوهات الإذاعة والتلفزيون الخاصة بقسم الصحافة والإعلام في العصرية المزوّدة بالتقنيات الحديثة التي توسِّع معارف ومهارات الطلبة في ميدان العمل وتدعمها بالتدريب اليومي.


آخـر الاخبار

أخبــار العـام