عقد مجلس الوزراء الفلسطيني صباح اليوم الخميس، امتحانا تحريريا في قاعات الكلية العصرية الجامعية (مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي) لاختيار وظيفتي "باحث قانوني"، الأولى لمجلس الوزراء والثانية لسلطة المياه.وقد بلغ عدد المتقدمين للوظيفة 110 متقدما ومتقدمة من اصل 151 ممن انطبقت عليهم شروط التقدم.

وقال المستشار القانوني في مجلس الوزراء فواز ابو زر، إنه تم تشكيل لجنة خاصة لهذا الموضوع برئاسة مجلس الوزراء وعضوية ديوان الموظفين العام ووزارة الاوقاف وسلطة المياه. واشار الى ان هذا الامتحان التحريري يتضمن 60 علامة، وبعد تصيحح اوراق المتقدمين يتم تحديد موعد للامتحان الشفي، وعليه سيتم اختيار الموظفين الجدد. وتوجه ابو زر بالشكر الى الكلية العصرية الجامعية على ما تقدمه من تسهيلات وتعاون لضمان سير الامتحانات على اكمل وجه، مؤكدا ان هذه المرة ليست الاولى التي يعقد فيها امتحانات لمجلس الوزراء في الكلية العصرية الجامعية، وانها دأبت منذ سنوات طويلة على الاضطلاع بدورها الاجتماعي والوطني الى جانب الدور الاكاديمي المميز الذي تتميز به.

 

ومن جانبه، اعتبر رئيس مجلس امناء العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، ان تكرار عقد مثل هذه الامتحانات في قاعات الكلية العصرية الجامعية من قبل المؤسسات الحكومية والاهلية، يأتي في اطار الدور التفاعلي بين العصرية والمؤسسات المهمة في بلادنا، خدمة لمجتمعنا الفلسطيني، الذي يستحق منا جميعاً ان نقدم له نماذج ايجابية في الاختيار الوظيفي والتعاطي مع المهمات العامة.


Copyright © 2017 MODERN UNIVERSITY COLLEGE
Ramallah, Palestine, P.O.Box: 1069
Tel: +970 2 2967021/2/3/4
Jawwal: +970 59 2967022
Fax: +970 2 2967025
Email: information@muc.edu.ps