الكلية العصرية الجامعية ومؤسسة "محمود عباس" توقعان اتفاقية تعاون مشترك

رام الله- وقعت الكلية العصرية الجامعية ممثلة برئيس مجلس ادارتها ناصر الشيوخي، ومؤسسة محمود عباس ممثلة بعضو مجلس ادارتها طارق عباس، اليوم الاحد، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك في مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي بمدينة رام الله.

وفي بداية اللقاء توجه عباس بالشكر لادارة "العصرية الجامعية" كونها أول مؤسسة اكاديمية تلبي نداء الرئيس محمود عباس بضرورة دعم الطلبة المحتاجين. وقدمت منحا دراسية كاملة.

واشار عباس الى أن العصرية الجامعية ومنذ تأسيسها في ثمانينيات القرن الماضي، استطاعت تحقيق قفزات نوعية على الصعد كافة، ووضعت بصمة مميزة في مسيرتها الاكاديمية والوطنية.

وتمنى عباس، على باقي الجامعات والكليات والمعاهد أن تحذو حذو الكلية العصرية الجامعية، في تقديم منح دراسية للطلبة المحتاجين من ابناء المخيمات.

بدوره رحب الشيوخي بالضيوف، واشار الى أن هذه الزيارة ليست الاولى التي يقوم بها السيد عباس للعصرية الجامعية، حيث سبق وأن زارها واطلع على مرافقها وتم في حينها نقاش سبل التعاون المشترك.

وأكد الشيوخي أن العصرية الجامعية تؤمن بأن العلم هو السلاح الاقوى والانجع لتعزيز صمود شعبنا على ارضه وبناء دولته المستقلة، لذلك سعت ومنذ تأسيسها بمبادرة من المرحوم الدكتور حسين الشيوخي، على أن تكون سباقة في تقديم كل ما من شأنه دعم المسيرة التعليمية في بلادنا.

مبينا أن هذه الاتفاقية والمنح الدراسية ما هي الا جزء بسيط من المسؤولية الاجتماعية والوطنية الملقاة على عاتق العصرية الجامعية.

جدير بالذكر، أن الاتفاقية تنص على تقديم عدد من المنح الدراسية من قبل العصرية الجامعية لمؤسسة محمود عباس، ليتم توزيعها على الطلبة المحتاجين من ابناء المخيمات.


Copyright © 2017 MODERN UNIVERSITY COLLEGE
Ramallah, Palestine, P.O.Box: 1069
Tel: +970 2 2967021/2/3/4
Jawwal: +970 59 2967022
Fax: +970 2 2967025
Email: information@muc.edu.ps