ديوان الموظفين العام ووزارة الاوقاف يعقدان ثلاثة امتحانات في الكلية العصرية الجامعية

رام الله- استضافت الكلية العصرية الجامعية – مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي بمدينة رام الله، ثلاثة امتحانات لديوان الموظفين العام ووزارة الاوقاف والشؤون الدينية.

فقد عقد ديوان الموظفين العام، امتحانين، الاول لشغل وظيفة "موظف مشتريات"، حيث تقدم له قرابة 150 متقدما ومتقدمة من مختلف محافظات الوطن.

اما الامتحان الثاني، فتقدم له نحو 300 متقدم ومتقدمة من كلا الجنسين، لشغل وظيفة "باحث قانوني".

وقال مدير عام الشؤون القانونية في ديوان الموظفين لطفي سمحان، إن الامتحان الاول تحريري، سيليه مقابلات شخصية للناجحين.

بدوره شكر نائب مدير عام الشؤون الادارية والمالية في ديون الموظفين العام اسامة عفانة، الكلية العصرية الجامعية على ما قدمته من تسهيلات لانجاح امتحانات ديوان الموظفين العام، مشيرا الى ان هذه المرة ليست الاولى على صعيد التعاون المشترك بين الديوان والعصرية الجامعية، فقد سبق للأخيرة وان استضاعفت عددا من الامتحانات التي عقدها الديوان لشغل مجموعة من الوظائف.

الى ذلك، عقدت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع ديوان الموظفين امتحانا لشغل وظيفة "موظف علاقات دولية" في الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام في الوزارة، حيث تقدم للامتحان التحريري قرابة مائة متقدم ومتقدمة من كلا الجنسين، ومن مختلف محافظات الوطن.

واشار مدير العلاقات المحلية في وزارة الاوقاف منير جابر الى ان هذا الامتحان سيليه مقابلات شخصية لكل من يجتازه بنجاح.

وبين جابر ان اللجنة التي اشرفت على الامتحان ضمت مراقبا من ديوان الموظفين العام، مدير عام العلاقات العامة ودير عام الشؤون الادارية في وزارة الاوقاف.

وشكر جابر العصرية الجامعية على ما قدمته من تسهيلات لوزارة الاوقاف والى المتقدمين للامتحان.


Copyright © 2017 MODERN UNIVERSITY COLLEGE
Ramallah, Palestine, P.O.Box: 1069
Tel: +970 2 2967021/2/3/4
Jawwal: +970 59 2967022
Fax: +970 2 2967025
Email: information@muc.edu.ps