الكلية العصرية الجامعية توقع اتفاقية تعاون مع المؤسسة القانونية الدولية (The International Legal Foundation - ILF ) ومقرها الولايات المتحدة  

وقع قسّم القانون في الكلية العصرية الجامعية، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مشترك، مع المؤسسة القانونية الدولية ومقرها الولايات المتحدة الامريكية.

وجرى التوقيع بحضور رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية م.سامر الشيوخي، ورئيس قسم القانون في العصرية الجامعية د.اسامة دراج، ورئيس عيادة الاغاثة القانونية التابعة للكلية الجامعية د.حسين العيسة، وممثلين عن المؤسسة القانونية الدولية.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تدريب 4 من طلبة القانون في الكلية العصرية الجامعية، ممن هم على ابواب التخرج، في القضايا المتخصصة في الجنايات والجنح أمام المحاكم الفلسطينية من الناحية الاجرائية.

وفي هذا السياق، رحّب رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، المهندس سامر الشيوخي، بهذه الاتفاقية، مؤكدا سعيهم الدائم لإبرام الاتفاقيات مع المؤسسات المتخصصة في مختلف الحقول، في اطار سعي الكلية الدائم والمتواصل لرفد طلبة الكلية بكل الامكانيات التي تمكّنهم من التميّز في سوق العمل.

وأكد رئيس قسم القانون الدكتور اسامة دراج، أن هذه الاتفاقية ستزيد من قدرات وكفاءة الطلبة، لاسيما وأنها ستساعد الطلبة في المزاوجة بين النظري والعملي، الى جانب ما يتم تطبيقه في الكلية العصرية الجامعية، من خلال المحكمة الصورية التابعة للكلية وغيرها من التطبيقات العملية.

واشاد رئيس عيادة الاغاثة القانونية د.حسين العيسة بهذه المبادرة، مؤكدا أنها ستعود بفائدة جمّة على الطلبة وتمكنهم من الانخراط في سوق العمل بكفاءة عالية، نظرا للدور الكبير الذي يضطلع به اساتذة قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية، والذين هم في الأساس رجال قانون مشهود لهم بطول المراس.


Copyright © 2017 MODERN UNIVERSITY COLLEGE
Ramallah, Palestine, P.O.Box: 1069
Tel: +970 2 2967021/2/3/4
Jawwal: +970 59 2967022
Fax: +970 2 2967025
Email: information@muc.edu.ps