• الكلية العصرية الجامعية تفتتح معرض "عيون عصرية 4" للصور والأفلام

    2019/04/17


     

    أقام قسم الصحافة والإعلام في الكلية العصرية الجامعية معرضاً للأفلام والصور الفوتوغرافية، بعنوان "عيون عصرية 4"، اليوم الثلاثاء استكمالاً لسلسلة المعارض التي أقامها القسم في السنوات السابقة، في مبنى المحامي د.حسين الشيوخي، وسط حضور لأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وحشد من الطلبة.

    واشتمل المعرض على قسمين ‏رئيسين، الأول للأفلام القصيرة؛ حيث عرضت فيه خمسة أفلام، والثاني للصور ‏الفوتوغرافية، من انتاج طلبة قسم الصحافة والاعلام، وبإشراف اساتذة القسم.

    وضمت لجنة التحكيم خمسة صحفيين ومخرجين ممن لهم خبرة ومراس طويل في العمل الصحفي والإخراج الفني وهم أسامة نصر الله، وناهد أبو طعيمة، وعلاء بدارنة، ومحمد ديرية، وجمال العاروري.

    وشكر رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي لجنة التحكيم على جهودهم، مؤكداً أن الكلية تولي اهتماماً بالغاً بتحقيق تطور نوعي في قسم الصحافة بل والأقسام كافة، معلناً عن قرب تجهيز أستوديو إذاعي وتلفزيوني الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مستوى الطلبة ويوفر لهم منبراً تدريبياً جديداً.

    وكان عريف الحفل المحاضر في قسم الإعلام أمجد التميمي، رحب بالحضور، ومشيراً إلى أن الاعمال المشاركة لهذا العام، هي نتيجة ما راكمه الطلبة من تحصيل سواء في التصوير أو الإضاءة أو الإخراج والمونتاج، إضافة إلى جهود من اساتذة قسم الصحافة والإعلام مع ‏طلبتهم، وصولاً إلى يومنا هذا، لاسيما وأن أعمال الطلبة تعرض أمام الجمهور، وأمام لجنة تحكيم تضم صحفيين لهم خبرة وإنجازات طويلة في المهنة، حتى يستمع الطلبة الى ملاحظات من أصحاب الاختصاص، بغية التعلم والاستفادة.

    وفي الختام تم تكريم لجنة التحكيم، ومن ثم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في حقل الفيلم ‏والصورة الفوتوغرافية، وقد جاءت النتائج على ‏النحو التالي:

    فئة الفيلم: المركز الأول لفيلم "نطفة حرة"، والمركز الثاني فيلم "واقع أسود"، والمركز الثالث "واقع حلم".‏

    أما الصور ‏الفوتوغرافية فجاء في المركز الأول هادي صبارنة والمركز الثاني خالد الريماوي والمركز الثالث مهدي رشيد.


آخـر الاخبار

أخبــار العـام