• الكلية العصرية الجامعية تكرم طلبتها الفائزين بالمرتبة الأولى في المسابقة الوطنية لأفضل عمل إعلامي

    2019/12/18


     

    كرم مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية في احتفال أقيم، اليوم الثلاثاء، في قاعة المربية هيام ناصر الدين في مقر الكلية الرئيس، طلبة قسم الصحافة والإعلام الذين شاركوا في إنتاج فيلم (الولجة - حراس التراب)، لمناسبة فوزه بالمرتبة الأولى في المسابقة الوطنية لأفضل عمل إعلامي التي نظمتها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.
    وقد جاء ذلك بحضور كل من رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي والدكتور حسن عبد الله رئيس منتدى العصرية الإبداعي والمهندس عفيف إسعيد نائب العميد للشؤون الأكاديمية ومحاضري قسم الصحافة والإعلام والطلبة.
    وبدوره رحب الأستاذ محمد ديرية رئيس قسم الصحافة والإعلام الذي أدار فقرات حفل التكريم بالحضور مبيناً أن هذا الفيلم قد تم إعداده بجهود حثيثة من الطلبة وبوقتٍ قياسي وبإشراف ومتابعة المحاضر في القسم الأستاذ رامي جحاجحه، حيث واكب على مدار 15 يوماً الطلبة مرشداً إياهم خلال محطات تصوير وإنتاج الفيلم.
    وتوجه ديرية بالشكر للمهندس سامر الشيوخي لما يقدمه من دعم للقسم سواءً من خلال توفير المستلزمات والاشتراطات التي من شأنها الارتقاء بمستوى القسم ورفع كفاءات الطلبة التدريبية والعملية، ما ينعكس إيجاباً على مستوى الطلبة الخريجين وإبداعاتهم خلال الدراسة.
    وفي نهاية الاحتفال قام رئيس مجلس الأمناء المهندس سامر الشيوخي بتسليم الدروع للطلبة الفائزين وهم: مخرجة الفيلم نجلاء زيتون وملك ناصر وعلاء القاضي وحمزة عفانة ومصطفى أبو الريش.

    كما وتم تكريم كل من رئيس قسم الصحافة والإعلام أستاذ محمد ديرية والمحاضر في القسم الأستاذ رامي جحاجحه تقديراً لدورهما في المتابعة والإشراف على فريق الطلبة المشارك في إنتاج الفيلم.

    وقد اعتبر المهندس الشيوخي هذا الفوز تأكيداً للجهد المبذول في قسم الصحافة والإعلام على صعيد إعداد  وتهيئة طلبة الصحافة والإعلام للانخراط في التجربة العملية الميدانية، وأن الفوز بحد ذاته يؤشر إلى قدرات شبابية مبدعة.


آخـر الاخبار

أخبــار العـام