• الكلية العصرية الجامعية تفتتح عامها الدراسي الجديد

    2022/09/25


    رام الله افتتحت الكلية العصرية الجامعية اليوم الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2022/2023، في مبانيها الثلاث في رام الله والبيرة وبيتونيا.

    وانتظمت الدراسة بسلاسة في تخصصاتها كافة، حيث كان الطلبة الجدد قد تم تهيئتهم من خلال لقاءات تعريفية في الأيام الماضية من قبل رؤساء الأقسام والمحاضرين، بغية تسهيل التحاقهم وانتظامهم في العملية الدراسية.

    وحول الاستعدادات الأكاديمية والإدارية لهذا العام قال المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس الأمناء، إن العصرية الجامعية قد اتخذت كل الإجراءات التي من شأنها ضمان افتتاح العام الدراسي الجديد، بروح تتوقد حماسة للعمل والإنجاز وخدمة طلبتنا، وتقديم التسهيلات اللازمة لهم من تقسيط ميسَّر ومريح، إلى توفير بيئة تعليمية نموذجية من أساتذة أكفاء ومختبرات تحاكي أفضل المختبرات الحديثة.

    وأضاف م.الشيوخي: أن الطالب في العصرية الجامعية هو محور العملية التعليمية وأن كل المقومات مسخَّرة لتمكينه من التعلم في وضع نموذجي، انطلاقاً من أن التنمية الحقيقية هي في الدرجة الأولى تنمية في الإنسان.

    يذكر أن طلبة العصرية الجامعية يتوزعون على تخصصات مستوى البكالوريوس وهي: بكالوريوس إدارة الأعمال الإلكترونية وبكالوريوس التمريض بكالوريوس إدارة السياحة والفندقة وبكالوريوس القانون. أما تخصصات الدبلوم فهي: فني الإسعاف والطوارئ والتمريض والتخدير والإنعاش والعناية التنفسية والعلاج الطبيعي والمراقبة الصحية والصيدلة والتسويق والتجارة الإلكترونية والإدارة التقنية والمحاسبة التقنية والعلوم المالية والمصرفية والصحافة والإعلام الرقمي والأراضي والمساحة ومساعد عدلي وتكنولوجيا المعلومات المحوسبة والسياحة والفندقة وتربية الطفل والأتمتة الصناعية والمساحة.

     

     


آخـر الاخبار

أخبــار العـام